شباب توب
اهلا بك زائرنا العزيز
يشرفنا ان تنضم الى اسرتنا بالتسجيل معانا
او تقوم بتسجيل دخولك اذا كنت مسجل
الادارة


مرحباً بك يا زائر في شباب توب معنا كل ما هوا حصري
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  : فشل احتراف فتحى وسر اصابة احمد السيد واشادة جزائريه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همام عبد الراضى
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 09/08/2011
العمر : 32

مُساهمةموضوع: : فشل احتراف فتحى وسر اصابة احمد السيد واشادة جزائريه   الأحد أغسطس 14, 2011 3:44 pm


قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي منح جميع اللاعبين راحة أمس عقب الفوز علي مولودية الجزائري بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم.
ويعود اللاعبون البدلاء الذين لم يشاركوا في المباراة بالاضافة إلي مجموعة اللاعبين غير المقيدين أفريقيا إلي التدريبات اليوم الأحد قبل أن ينضم إليهم مجموعة الأساسيين بعد غد الثلاثاء استعدادا للمباراة المقبلة أمام المولودية أيضا بالعاصمة الجزائرية يوم 28 أغسطس الجاري.
واستقر الجهاز الفني علي استمرار التدريبات بشكل منتظم يوميا في العاشرة مساء علي أن يخوض الفريق مباراة ودية لم يتحدد طرفه بعد يوم 21 أو 22 أغسطس الجاري استعداداً للقاء الجزائر.
وكان جوزيه قد أكد رضاه الكامل عن النتيجة رغم افتقاد لاعبيه للفاعليه الهجومية وفشلهم في احراز المزيد من الأهداف في مرمي بطل الجزائر وقال إن الفريق افتقد طريقة أدائه خصوصا في الدقائق العشر الأولي وتحسن المستوي تدريجيا بعد أن اتسم الأداء بالسرعة حتي نجح الفريق في تسجيل هدفين بفضل السرعة في الضغط علي الخصم وأشار إلي أن الهدف الأول جاء من جملة فنية اعتاد اللاعبون التدرب عليها بشكل يومي في الفترة الماضية.
الأهلي استعاد مكانته
وأضاف أن العملاق الأحمر استعاد وضعه في مجموعته ببطولة دوري ابطال افريقيا بوصوله الي النقطة الرابعة والمباراة أكدت علي قوة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ورغبته في المنافسة بقوة علي لقب هذه النسخة من البطولة الأفريقية المؤهلة الي كأس العالم للأندية ولم ينكر المدير الفني مساندة الحظ للفريق خصوصا وأن تسجيل الهدف الأول مبكرا أزاح الكثير من الضغوط عن اللاعبين حتي نجحوا في إحراز الهدف الثاني الذي ضمن للأهلي النتيجة في الوقت الذي لم يشكل فيه المنافس الجزائري ادني خطورة علي مرمي أحمد عادل عبد المنعم طوال التسعين دقيقة باستثناء بعض التسديدات الطائشة. وأشاد جوزيه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة بمستوي خط دفاع الأهلي وأثني علي أداء لاعبه الصاعد رامي ربيعة الذي قرر المدير الفني الدفع به عقب المران الأخير بعد مفاضله بينه ومحمد نجيب المنضم حديثا من نادي إتحاد الشرطة مشيرا إلي أن ربيعه هو أحد العناصر التي تمثل مستقبل الأهلي في مركز المساك أو الليبرو.
فرصة في المباريات القادمة
وحول عدم الدفع بلاعبه حسام عاشور منذ بداية المباراة أكد جوزيه إنها رؤية فنية وقال من يرغب في اللعب بشكل أساسي عليه أن يكافح من أجل تحقيق ذلك ويقدم ما لديه بنسبه تفوق الدرجة القصوي. ولم ينس جوزيه الحديث عن منافسه في المباراة وحول غياب وليد سليمان ومحمد نجيب والمهاجم السيد حمدي عن قائمة المباراة أكد المدير الفني أنهم في طريقهم لحجز مكان في قائمة الفريق بداية من المباراة القادمة وقال إن اللاعبين الثلاثة كانوا جاهزين من الناحيتين الفنية والبدنية لكنهم لم يصلوا الي درجة التناغم الكافية مع بقية العناصر.
مصلحة الأهلي وفتحي
وحول موقف النادي من احتراف نجم الفريق أحمد فتحي أكد مدير الكرة أن الإدارة والجهاز الفني سيبحثان مصلحة الأهلي واللاعب معا بعد وصول العرض الرسمي من نادي كوينز بارك الإنجليزي الذي طلب الاستعانة بجهود فتحي قبل انطلاق بطولة الدوري الانجليزي حتي يتمكن اللاعب من الانضمام لفترة الاعداد مع الفريق.
أما بالنسبة لموقف باقي اللاعبين قال عبد الحفيظ إنه سيعقد جلسة خلال الأيام القادمة مع كل من أحمد شكري وأحمد علي لبحث تجديد التعاقد معهما حيث يتبقي لشكري عام آخر في تعاقده مع الأهلي أما أحمد علي فمن المنتظر أن يتم توقيع عقد جديد معه بعد انتهاء فترة إعارته في صفوف نادي الاتحاد السكندري.. وينتظر النادي العروض الخاصة بالمهاجم عبد الحميد شبانة لاتخاذ القرار النهائي إما بالبيع أو الإعارة.



الجمهورية

بعد فوز الأهلي بهدفين
جوزيه يبحث عن الفرص الضائعة

عاتب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهاجميه علي الفرص الضائعة طوال شوطي لقاء مولودية الجزائر في الجولة الثالثة من دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الإفريقي والتي كانت كفيلة بخروج الفريق فائزا بعدد وافر من الأهداف.
أخطر جوزيه لاعبيه بأنه كان بإمكان الأهلي زيادة غلته من الأهداف في اللقاء خاصة وأن الفوز بعدد كبير من الأهداف من الممكن أن يكون له دورا كبيرا في حسم بطاقة التأهل للمربع الذهبي وحتي لا يتم البكاء علي اللبن المسكوب.
استقر الجهاز الفني علي أداء مباراة ودية أحد يومي 21 أو 22 أغسطس الجاري استعدادا للقاء مولودية الجزائر في الجولة الرابعة من دوري المجموعات والمقرر له يوم 28 من الشهر الجاري بالجزائر.
قرر جوزيه منح اللاعبين راحة ثلاثة أيام عقب الانتهاء من مباراة مولودية الجزائر بالقاهرة كمكافأة علي الثلاث نقاط حتي يتمكن اللاعبين من الحصول علي قسط كاف من الراحة .
وفيما يتعلق بالمباراة .. أكد جوزيه أن فريقه ظهر بعيدا عن مستواه في الدقائق العشر الأولي في مباراته مع مولودية الجزائر لكن المستوي بدأ في الارتفاع بعد ذلك حتي نجح الفريق في تسجيل هدفين بعدما قام اللاعبون بالضغط علي الخصم علي الرغم من أنه كان بإمكانه إحراز أهداف أخري لو استغل اللاعبين الفرص التي لاحت لهم.
أضاف أن الفريق لعب كرة سريعة معظم فترات المباراة مؤكداً أن الهدف الأول جاء عن طريق جملة فنية مكررة تم التدريب عليها بشكل يومي.. وأثني الخواجة علي مستوي الدفاع خاصة الصاعد رامي ربيعة الذي ظهر بمستوي جيد مؤكداً أنه مستقبل الفريق سواء في مركز المساك أو الليبرو .
كشف جوزيه أن سبب غياب حسام عاشور عن التشكيلة الأساسية للفريق يرجع إلي أسباب فنية موضحاً أن من يرغب في اللعب أساسياً فعليه الأداء بنسبة 1000% مشيراً إلي أن فريق المولودية جيد لكن تنقصه الخبرة مقارنة بالنادي الأهلي الذي يملك خبرة كبيرة في التعامل مع المباريات القوية .
أشار جوزيه إلي أن وليد سليمان ومحمد نجيب والسيد حمدي الوافدين الجدد سيكونوا جاهزين للمشاركة وسينضموا لقائمة الفريق بداية من المباراة القادمة.
وعبر جوزيه عن سعادته بالفوز مؤكدا انه أنعش أمال الأهلي في البطولة الإفريقية متمنيا أن يحقق فريقه الفوز في جميع مباريات الدور الثاني من مباريات المجموعة الثانية حتي يضمن التأهل لنصف نهائي البطولة معترفا بصعوبة المهمة كون أن المارد الأحمر يمتلك مباراتين خارج ملعبه أمام المولودية والوداد المغربي .
أكد البرتغالي بيدرو المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان المباراة كانت صعبة جدا ولكن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة موضحا أن الفوز كان مهما للغاية نظرا لتشابه موقفي الأهلي والمولودية ولكن تم تحقيق المطلوب بالفعل بانتزاع النقاط الثلاثة.
يواجه الفريق الأول لكرة القدم ظروفا صعبة قبل لقاء الجولة الرابعة مع مولودية الجزائر بعدما تأكد غياب الثنائي حسام غالي وأحمد فتحي عن المباراة حيث أن حسام غالي سيتعرض لعقوبة الايقاف لمدة مباراتين وفقاً لما تنص عليه لائحة البطولة بسبب تعرضه للايقاف للمرة الثانية في البطولة بسبب حصوله علي انذارين.
كما سيغيب أحمد فتحي عقب حصوله علي بطاقة صفراء ثانية ليدخل بذلك الأهلي المباراة بدون غالي وفتحي وهما من أهم لاعبي الفريق وبالتالي سيسعي جوزيه لتجهيز بديلين للاعبين.



الفيفا : الأهلي أنعش آماله بثنائية في شباك المولودية
الجرائد الجزائرية : المباراة أكدت عودة العلاقات لطبيعتها



أشادت وكالات الأنباء بفوز الأهلي المهم علي مولودية الجزائر أمس أول وأشارت إلي أن هذا الفوز جعل رفاق محمد أبوتريكة يعودوا من جديد للمنافسة بقوة علي حجز إحدي بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي بعدما ارتفع رصيد بطل مصر إلي أربع نقاط.
حيث أكد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم ¢الفيفا¢ إلي أن النادي الأهلي نجح في إنعاش آماله في التأهل للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه علي مولودية الجزائر بهدفين نظيفين بملعب القاهرة الدولي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في دور الثمانية بالبطولة ليحقق الأهلي الفوز الأول له في المجموعة بعد هزيمة وتعادل رافعا رصيده إلي أربع نقاط متساويا مع الوداد المغربي والترجي التونسي اللذين يلتقيان في المغرب اليوم. بينما تجمد رصيد مولودية الجزائر عند نقطة واحدة.
وأوضح الفيفا إلي استعادة نجم هجوم الفريق الأحمر عماد متعب ذاكرة التهديف بأحرازه هدفي المباراة في الدقيقتين العاشرة والواحدة والثلاثين من عمر اللقاء.
وألمح الفيفا إلي تراجع أداء لاعبي الأهلي في الشوط الثاني ومال أداء لاعبيه للاستعراض في أغلب الفترات في الوقت الذي مال فيه المولودية للتأمين الدفاعي مع الاعتماد الهجمات المرتدة السريعة.
أما وكالة الأنباء الفرنسية فأشارت إلي أن نجم الهجوم الأهلاوي عماد متعب قاد فريقه الي فوز ثمين علي مولودية الجزائر بالهدفين اللذين أحرزهما في المباراة ليجدد الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة 6 مرات أمله في الصعود إلي المربع الذهبي مؤكدة إلي سيطرة الفريق المصري علي أحداث المباراة منذ بدايتها وحتي نهايتها.
بينما أوضحت الجرائد الجزائرية أن عماد متعب أتعب المولودية بشكل كبير بعد هدفيه في مرمي عميد الأندية الجزائرية مؤكدة أن الفريق الجزائري يحتاج إلي معجزة من أجل التأهل للدور قبل النهائي بعدما فشل المولودية في صنع المفاجأة في القاهرة بعد عجزه عن العودة بنتيجة مرضية بسبب الأداء الهزيل الذي ظهر به في الشوط الأول الذي تلقي فيه هدفين بكيفية سهلة ورغم عودة بطل الجزائر في الشوط الثاني إلا أن الفعالية كانت غائبة. ليتلقي الهزيمة الثانية علي التوالي رهنت حظوظه كثيرا في التأهل إلي المربع الذهبي. حيث يجب عليه الفوز باللقاءات الثلاثة الباقية وهو ما سيكون معجزة إذا حدث بالنظر إلي المستوي المتواضع الذي ظهر به المولودية في دور المجموعات فيما أشادت الصحف هناك بأداء ظهيري الأهلي أحمد فتحي وسيد معوض اللذين كانت تنطلق منهما كل هجمات الأهلي في المباراة. حيث اعتبرت المدافع الدولي أحمد فتحي هو رجل المباراة بدون منازع.
كما أشادت الصحف أيضا بالروح الرياضية العالية التي سادت المباراة وتمثلت بصفة خاصة عندما قام نجما الأهلي محمد أبو تريكة ووائل جمعة بانتظار لاعبي المولودية لمصافحتهم بعد المباراة. في صورة جميلة أخري تبرز عودة العلاقة إلي طبيعتها بين الجزائر ومصر.



عبدالحفيظ: شكوي المراقب والحكم الرابع من الليزر والشماريخ



أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مراقب المباراة والحكم الرابع اشتكيا من قيام جمهور الأهلي باستخدام الليزر والشماريخ بشكل متكرر خلال مباراة المولودية .
أضاف أن جوزيه اعترض علي قيام الجماهير بمواصلة إشعال الشماريخ رغم تحذيرات الحكم وهو ما يهدد غيابها مجددا عن مساندة الفريق.
أوضح عبدالحفيظ أن موقف فريقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا الحالية شبيه بموقفه في بطولة الدوري الماضي التي حسمها في الأوقات الأخيرة.
أشار إلي أن التأهل لدور الأربعة مازال متعلقا بأقدام لاعبيه وأن الفوز في المباراتين المقبلتين من شأنه حسم تأهل الفريق لنصف النهائي.

الشروق

مانويل جوزيه: التشكيل الأساسي يحتاج لاعبًا جاهزًا 1000%


وجه مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي رسالة لتحفيز لاعبيه في باقي مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا.
وأكد جوزيه أن فريقه لن يتأثر بغياب الثنائي أحمد فتحي وحسام غالي عن المباراة المقبلة أمام المولودية في الجزائر بعد حصولهما على الإنذار الثاني في لقاء الأمس ، مشيرا إلى أنه بات يملك العديد من اللاعبين الجاهزين.
وأشاد جوزيه بعد الفوز على المولودية أمس بهدفي عماد متعب بإدارة النادي التي نجحت في تدعيم الفريق بلاعبين مميزين ، مما يوفر له اختيار التشكيلة المناسبة لكل مباراة.
وشدد المدرب البرتغالي على أن اللاعب الذي يرغب في اللعب أساسيًا عليه أن يبذل جهد مضاعف ، ويكون جاهزًا بنسبة 1000%.
وأكد جوزيه أنه سعيد بحماس اللاعبين في التدريبات الأخيرة، حيث يبحث كل لاعب عن حجز مكانه في تشكيلة الفريق في ظل توافر عدد كبير من اللاعبين تحت تصرفه.



عبد الحفيظ يحلم بحصد 4 نقاط أمام المولودية والوداد


شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن فريقه لا يحتمل فقدان نقاط جديدة في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد انتعاش حظوظ الفريق الأحمر في التأهل للمربع الذهبي بفوزه أمس على مولودية الجزائر بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة لدوري المجموعات.
وأكد عبد الحفيظ أن الأهلي تنتظره مهمة صعبة في الجولتين القادمتين عندما يلعب خارج أرضه أمام مولودية الجزائر والوداد المغربي، مضيفًا أن الجهاز الفني يسعى لتحقيق الفوز في المباراتين أو على الأقل حصد أربع نقاط.
واعترف مدير الكرة بالأهلي أن البداية الضعيفة للأهلي في دوري المجموعات بالتعادل مع الوداد 3-3 في القاهرة، والخسارة أمام الترجي بهدف في تونس ساهمت بقوة في تأزم موقف الفريق في البطولة الأفريقية، وهو ما يحاول الجهاز الفني تداركه بعد تدعيم الفريق بصفقات جديدة.
يُذكر أن الفوز على المولودية رفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط متساويًا مع الترجي والوداد الذين يلتقيان مساء الأحد في الدار البيضاء.


(الهداف) تشيد بلفتة جمعة وأبوتريكة .. وفتحي نجم المباراة


أشادت صحيفة "الهداف" الجزائرية في تقريرها عن لقاء الأهلي والمولودية باللفتة الطيبة للثنائي وائل جمعة ومحمد أبوتريكة بعد حرصهما على مصافحة جميع لاعبي الفريق الجزائري في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس بإستاد القاهرة عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفي عماد متعب.
وأكدت الصحيفة الجزائرية أن هذه الصورة الطيبة التي قدمها جمعة وأبوتريكة تؤكد أن العلاقات بين مصر والجزائر بدأت في العودة إلى طبيعتها، وتنبأت "الهداف" بأن هذه الصورة سيكررها لاعبو المولودية في لقاء العودة أمام الأهلي في الجزائر.
في سياق متصل، أشادت "الهداف" بجوكر الأهلي أحمد فتحي الذي صال وجال في الملعب أمس دفاعًا وهجومًا، وكاد يحرز هدفًا، وهو ما يجعله يستحق جائزة "رجل المباراة" وفقًا لما ذكرته الصحيفة الجزائرية في تقريرها عن اللقاء.



ودية تجهز الأهلي للقاء العودة أمام المولودية


استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني علي لعب مباراة ودية أحد يومي 21 أو 22 أغسطس الجاري استعداداً للقاء مولودية الجزائر في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والمقرر له يوم 28 من الشهر الجاري بالجزائر.
وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الجهاز الفني أعطي راحة للفريق اليوم السبت من التدريبات و علي أن تمتد الراحة للاعبين المشاركين في مباراة مولودية الجزائر ليوم الثلاثاء القادم، بينما يعود اللاعبون البدلاء للتدريبات مساء غد الأحد.
يذكر أن الأهلي قد فاز علي مولودية الجزائر بهدفين نظيفين مساء أمس بإستاد القاهرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الوفد

جوزيه: الأهلي فاز على مولودية بـ"الخبرة"

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه كان يستطيع الفوز علي مولودية الجزائر في دور الثمانية



لدوري الأبطال الأفريقي بأكثر من هدفين خاصة في الشوط الثاني الذي لعب فيه كرة سريعة وضغط على الخصم.

وأثني جوزيه علي مستوي الدفاع في المباراة خاصة الصاعد رامي ربيعة الذي ظهر بمستوي جيد مؤكداً أنه مستقبل الفريق سواء في مركز المساك أو الليبرو.

وأوضح جوزيه أن فريق المولودية لديه لاعبون مميزون لكن تنقصهم الخبرة مقارنة بالنادي الأهلي الذي يملك خبرة التعامل مع المباريات الكبيرة والظروف الصعبة.

وأضاف جوزيه أن وليد سليمان ومحمد نجيب والسيد حمدي الوافدين الجدد سيكونون جاهزين للمشاركة مع الأهلي وسينضمون لقائمة الفريق بداية من مباراة الإياب بالجزائر.



الأهلي في الجزائر 26 أغسطس

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه علي سفر بعثة الفريق إلي الجزائر يوم 26 أغسطس الجاري لخوض لقاء المولودية الجزائري بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر له يوم 28 من الشهر ذاته.

ولم يستقر الرأي بعد داخل مجلس الإدارة علي هوية رئيس البعثة ، وكان حسن حمدي رئيس النادي الأهلي قد ترأس آخر بعثة للفريق في تونس لخوض لقاء الترجي بالبطولة ذاتها.



خاص- فشل احتراف فتحي بالدوري الانجليزي

تعثرت صفقة انتقال أحمد فتحي نجم وسط المنتخب الوطني والنادي الأهلي إلي صفوف فريق "كوينز بارك"

الإنجليزي بعد أن تمسك مسئولو لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بالحصول علي مبلغ مليوني يورو مقابل إطلاق سراح لاعب الوسط المخضرم بينما توقف العرض الإنجليزي عند مليون ونصف المليون يورو فقط ورفض مسئولوه تقديم أي زيادة في العرض المالي.

وكان من المفترض أن يسافر فتحي إلي إنجلترا خلال أيام في حالة الوصول إلي اتفاق نهائي ولكن تعثر المفاوضات أدت لتعطل عودة فتحي صاحب ال28 عاماً للدوري الإنجليزي مجدداً بعد تجربة سابقة مع شيفلد يونايتد.مصادر داخل النادي الأهلي أكدت أن مسئولي القلعة الحمراء تعمدوا المبالغة في المقابل المالي المطلوب من أجل إفساد احتراف اللاعب نظراً للحاجة إلي خدماته في التوقيت الحالي في ظل المشاركة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا وعدم وجود بديل له .



جوزيه: أراهن علي سليمان ونجيب في الجزائر

أكد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي نيته الاعتماد على الثنائي الجديد وليد سليمان ومحمد نجيب خلال لقاء مولودية الجزائر بالعاصمة الجزائر في الجولة المقبلة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 27 أغسطس القادم.



وقال: "رغم استبعاد سليمان ونجيب من مباراة الأمس أمام المولودية إلا أنني أراهن علي جاهزيتهما للمشاركة في مباراة العودة بالجزائر".

يحتل المركز الثانى بالمجموعة الثانية بدوري الأبطال برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف الترجي التونسي صاحب المركز الثالث فى انتظار نتيجة مباراة الوداد المغربى المتصدر مع الترجى غداً.



الأهلى يستعد للمولودية بلقاء ودى

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني علي أداء مباراة ودية أحد يومي 21 أو 22 أغسطس

الجاري استعداداً للقاء مولودية الجزائر في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والمقرر له يوم 28 من الشهر الجاري بالجزائر .

كان الأهلي قد فاز علي مولودية الجزائر بهدفين نظيفين أحرزهما عماد متعب في لقائهما معاً الذي أقيم مساء أمس ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من البطولة الأفريقية.



ناجى: الأهلي يملك أفضل ثلاثة حراس في مصر

أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالنادي الأهلي أن الثلاث نقاط التي حققها فريقه بالفوز على مولودية الجزائر بهدفين نظيفين فى الجولة الثالثة لدور الثمانية بدورى أبطال افريقيا ستساعده في مشواره نحو التأهل للدور قبل النهائي للبطولة.

أضاف ناجي عبر الموقع الرسمى لناديه: " متفائل بالفوز في المباريات المتبقية خصوصاً بعد دعم الفريق بعناصر متميزة مثل وليد سليمان والسيد حمدي ومحمد نجيب والبرازيلى فابيو جونيور إلي جانب أن القلعة الحمراء تمتلك أفضل ثلاثة حراس مرمي في مصر وهم أحمد عادل وشريف إكرامي ومحمود أبوالسعود، وأطالب الجماهير بالصبر عليهم في ظل تلاحق الموسمين دون راحة ".



سعيود يخطب "ود" الأهلي

أعلن الجزائري أمير سعيود عن رغبته القوية في الرحيل لأحد الأندية العربية التي طلبت التعاقد معه على سبيل الإعارة.

وقال سعيود في تصريحات لصحيفة "الجريدة" الكويتية: لن ألعب لأي ناد مصري غير الأهلي فهو صاحب شعبية جارفة محليا وعربيا وإفريقيا ولا يساويه أي ناد آخر في ذلك وأتمنى موافقة إدارة القلعة الحمراء على طلبي".

وكشف سعيود النقاب عن تلقيه عروضا من أندية جزائرية علي رأسها نادي المولودية بجانب نادي المصري البورسعيدي وعدة أندية عربية في السعودية والكويت والإمارات وقطر.

وكان مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قد أعلن عدم قيد اللاعب في قائمة الفريق الأفريقية مما تسبب في توتر العلاقة بينهما ودفع سعيود لإعلان رغبته في الرحيل في الوقت الذي وافق فيه الأهلي على إعارته فقط وليس بيعه.



غياب فتحي وغالي عن مباراة المولودية بالجزائر

تأكد غياب ثنائي نادي الأهلي أحمد فتحي وحسام غالي عن مباراة الإياب أمام مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الرابعة

في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لعقابهما بالإنذار الثاني في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز القلعة الحمراء بهدفين نظيفين.

فيما يستمر غياب نجم الفريق محمد بركات للإصابة في يده خلال أحد التدريبات التي سبقت لقاء الفريق مع الترجي التونسي في الجولة الثانية

الدستور

بركات يغيب عن مباراة العودة أمام المولودية

بعد ثلاثة أسابيع، يعود محمد بركات صانع ألعاب الفريق الأول بالأهلي إلى التدريبات الجماعية مع الفريق، ليتأكد غيابه عن مباراة العودة أمام مولودية الجزائر ضمن رابع مباريات المجموعة الثانية من دوري رابطة الأبطال الأفريقي.

ومن المقرر أن يواصل بركات تواجده في الجيم بمقر النادي بالجزيرة خلال الأيام الحالية بصحبة طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل والإصابات والذي يقوم بالإشراف على الحالة الطبية الخاصة ببركات، خصوصا بعدما قام اللاعب بعمل جبيرة أخرى من جديد انتظارا لالتئام الشرخ ومن ثم بدأ النزول إلى الملعب تدريجيا.


الأهلي يرسل قائمتة إلى اتحاد الكرة السبت.. وتأجيل قيد فتحي وجمعة للقائمة الثانية



منهيا الجدل حول قائمة فريقه للموسم الجديد، يستعد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إلى إرسال قائمته للموسم الجديد اليوم – السبت - إلى اتحاد الكرة والتي تقدر بـ 25 لاعبا بالإضافة إلى خمس لاعبين آخرين تحت السن، الغريب أن مسئولي الأهلي انتظروا حتى آخر ميعاد لإرسال القائمة الخاصة بالموسم الجديد.

ومن المقرر أن تكون القائمة بها جميع اللاعبين باستثناء الثنائي وائل جمعة وأحمد فتحي حيث قاموا بتجديد تعاقدهما مع الفريق مؤخرا وهو ما يجعلهما متعاقدين جدد مع الفريق ليتم قيدهم في القائمة الثانية.

مسئولو الأهلي قاموا بتسجيل اللاعبين الجدد الذي تعاقد معهم مؤخرا بعدما حصل الأحمر على الاستثناء الخاص من لجنة شئون اللاعبين بقيدهم في القائمة الأولى باعتبار أن الأهلي يمثل مصر في دوري الأبطال الأفريقي، ومن جانبه أكد مدير الكرة أن الفريق لا يواجه أي مشكلة بخصوص قيد اللاعبين، في ظل القرار الأخير الذي اعتمده اتحاد الكرة، وبالتحديد لجنة شئون اللاعبين برئاسة أحمد الضبع بإعارة خمس لاعبين دون وجودهم في القائمة بالإضافة إلى خمسة آخرين يتم وضعهم في قائمة المعارين بجانب الخمس لاعبين تحت السن.


أحمد السيد يدعي الإصابة بعد استبعاده من المشاركة أمام مولودية الجزائر



بعدما تأكد خروجه من حسابات البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قرر أحمد السيد قلب الدفاع ادعاء إصابتة في العضلة الضامة لتبرير غيابه عن مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات الأفريقية، وقد علم المدير الفني بادعاء اللاعب الإصابة، رافضاً التعليق عليها، لانشغاله بالمباراة.

وكشف الجهاز الطبي للفريق ادعاء أحمد السيد للإصابة، خصوصاً وأنه اشتكى من الإصابة في العضلة الضامة ثم اشتكى بعدها من العضلة الأمامية، الأمر الذي دفع الجهاز الطبي إلى تحديد مكان الإصابه بالضبط، وكان اللاعب يعلم تماماً أنه بعيد عن المشاركة أمام المولودية بعد أخطاءة فى مواجهة الترجي التونسي، ونال بسببها هجوما حادا من جانب الجهاز الفني، بالإضافة إلى التدريبات الأخيرة التي سبقت المباراة عندما اعتمد الخواجة على شريف عبد الفضيل ووائل جمعه في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر.

المثير أن أحمد السيد أعلن أن غيابه من الممكن ان يمتد إلى مباراة العودة أمام مولودية الجزائر المقرر لها يوم 28 من الشهر، تحسبا لاستمرار قيام مانويل جوزيه بإخراجة من حساباته نهائياً في المباريات المتبقية من عمر دور المجموعات.


جوزيه: فرصتنا أصبحت كبيرة في التأهل وسنفتقد فتحي وغالي في المباراة


قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه اقامة مباراة ودية لتجهيز جميع اللاعبين قبل المباراة المقبلة التي ستقام أمام المولودية في الجزائر 28 أغسطس الجاري في رابع جولات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ويسعي جوزيه خلال هذا اللقاء إلي الاطمئنان علي جاهزية الوافدين الجدد وليد سليمان ومحمد نجيب واللذين سيكون لهما دور في المباراة المقبلة بالإضافة إلي المجموعة التي تشارك خلال اللقاء الأخير أمام المولودية الذي اقيم أمس الأول باستاد القاهرة.. ويذكر ان الجهاز الفني قد منح اللاعبين الاساسيين راحة ثلاثة ايام فيما يشارك باقي اللاعبين في التدريبات.

وكان البرتغالي مانويل جوزيه قد أكد أن فرصة فريقه في التأهل إلي دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أصبحت كبيرة بعد الفوز علي المولودية وارتفاع رصيد الفريق إلي 4 نقاط.. وقال جوزيه خلال المؤتمر الصحفي إن فريقه بدأ المباراة بمستوي ضعيف ثم بدأ المستوي في التصاعد بفضل ضغط لاعبيه علي الخصم واستطاع الأهلي أن يسجل هدفًا أول ممتازًا من جملة تم التدريب عليها خلال الفترة الأخيرة.. وأضاف: لعبنا كرة سريعة علي الاطراف ثم اختفينا وبدأ مستوي الخصم يكون أفضل إلي أن عاد فريقه في إحكام سيطرته علي الشوط الأول وفي الشوط الثاني مستوي الأداء كان ضعيفا واستطيع أن اقول إنه علي مدار 90 دقيقة لم يكن هناك فرصة مؤكدة للمولودية باستثناء هجمة أو اثنتين فقط واشاد البرتغالي بالدفاع مؤكدا أن الثلاثي جمعة وعبدالفضيل ورامي ربيعة قدما مباراة جيدة لاسيما رامي ربيعة الذي يعد الأصغر سنا والذي يتم تجهيزه للمشاركة من خلال الحصول علي فرصة كما حدث أمس.. ودافع جوزيه عن البرازيلي فابيو جونيور مؤكدا أنه شارك لفترة قصيرة لانه لم يلعب مباراة رسمية منذ شهر مايو الماضي بسبب انتهاء الدوري البرتغالي وقال إن المباراة المقبلة سوف تشهد حلولاً أكثر من خلال وجود وليد سليمان ومحمد نجيب.

ورد البرتغالي علي اسئلة احد الصحفيين الجزائريين بشأن اللاعب أمير سعيود قائلا: الأهلي هو من صنع سعيود حيث لم يكن يعرفه أحد وهو لاعب صغير السن وعليه أن يصبر إذا أراد الحصول علي فرصة.

وكانت البعثة الجزائرية قد اشادت بحسن استقبال وقال المدير الفني للمولودية عبدالحق منقلاتي إن الاهلي استقبل فريقه أفضل استقبال وأنه يتمني أن يرد الجزائريون حسن ضيافة الاهلي عندما يذهب إلي الجزائر من أجل المساعدة في إعادة العلاقات بين البلدين.


«جوزيه» يثنى على خبرات لاعبى الأهلى.. ويطير للبرتغال لقضاء الأجازة


اعترف المدير الفنى للنادى الأهلي البرتغالى مانويل جوزيه، بضعف الأداء الفنى فى لقاء المولودية الذى حقق فيه الفريق الفوز بهدفين دون رد الجمعة .

وأكد المدير الفنى رضاه التام عن النتيجة، رغم تحفظه على الأداء الفنى لبعض اللاعبين وقال: «الفوز على المولودية جدد آمال الفريق وأعاد الثقة للاعبين».

وتمسك «جوزيه» بأمل التأهل للدور قبل النهائى، موضحاً أن فريقه يمتلك الخبرات الكافية لمواجهة الصعاب والضغوط المقبلة. وأضاف أن فريقه يحتاج للفوز فى اللقاءين المقبلين أمام المولودية فى الجزائر فى الجولة الرابعة لدور الثمانية، والمقرر إقامتها 28 أغسطس الجارى فى الجزائر، وبعدها أمام الوداد المغربى بالدار البيضاء. واعترف البرتغالى بصعوبة المباريات، لكنه شدد على أن الثقة الكبيرة بعد الفوز على المولودية ستمنح اللاعبين الحافز الكبير لاستمرار الانتصارات.

وأثنى «جوزيه» على الصاعد رامى ربيعة الذى أثبت وجوده فى مركز الليبرو وقال «جوزيه»: «ربيعة» مستقبل الدفاع فى الأهلى. وأكد أن اللاعبين الجدد سيلحقون بالفريق فى المباريات المقبلة. وأضاف أن الصفقات الجديدة ستدخل مضمار المشاركة بداية من الجولة المقبلة شرط تأهلهم بدنياً فى المرحلة المقبلة.

وأوضح «جوزيه» أن غياب حسام عاشور عن التشكيل الأساسى للفريق جاء لوجهة نظر فنية. وقال: إذا أراد «عاشور» العودة للتشكيل الأساسى فعليه أن يعود لسابق عهده، وأن يكون جاهزاً لحجز مكانه من خلال تألقه بالجاهزية الكاملة. وأعلن مانويل جوزيه رغبته فى إقامة لقاء ودى أحد يومى 21 و22 أغسطس الجارى، استعداداً للقاء الجولة الرابعة أمام المولودية لتجهيز بعض اللاعبين. وأبدى المدير الفنى غضبه الشديد من جماهير الأهلى التى أشعلت الشماريخ، واستخدمت أقلام الليزر الخضراء، قائلاً: «أخشى العقاب الثانى للجماهير ومنعهم من مؤازرة الفريق».


وعلمت «المصرى اليوم» أن حكم اللقاء والحكم الرابع أثبتا فى تقريرهما استخدام الجماهير الليزر.


ويعود الفريق للتدريبات الجماعية عقب الراحة التى منحها «جوزيه» للاعبيه ثلاثة أيام للأساسيين ويوماً للجدد، على أن يستأنف الفريق مرانه الثلاثاء المقبل. ويحاول الجهاز الفنى تجهيز بديلين لحسام غالى الذى سيغيب عن المباراتين المقبلتين للفريق أمام المولودية والوداد لحصوله على الإنذار الثانى للمرة الثانية، وفقاً للوائح البطولة، فيما يغيب أحمد فتحى لنفس السبب عن اللقاء المقبل لحصوله على إنذارين.

ويحصل مانويل جوزيه على إجازة قصيرة أربعة أيام يقضيها فى البرتغال قبل العودة لاستئناف التدريبات .

[i][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elamera
● مسـتشـار إٌداري ●
● مسـتشـار إٌداري ●
avatar

عدد المساهمات : 713
نقاط : 1352
تاريخ التسجيل : 09/08/2011
الموقع : احلى منتدى

مُساهمةموضوع: رد: : فشل احتراف فتحى وسر اصابة احمد السيد واشادة جزائريه   الأحد سبتمبر 11, 2011 12:50 am


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
: فشل احتراف فتحى وسر اصابة احمد السيد واشادة جزائريه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب توب :: القسم العام :: رياضة × رياضة-
انتقل الى: